منتدى مملكة البي بليد
أهلا وسهلا بكم في منتدياتنا (مملكة البي بليد) أرجوأن تقضوا وقتا مسليا وممتعا في منتدياتنا
(لا تنسى ذكر الله تعالى)


اهلا وسهلا بكم في المنتدى أرجو أن تمضو وقتا مسليا ورااائعا لكل محبي بي بليد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تقرير كاامل عن اجمل لاعب ( اميميا تايو )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
toby faust
رائد(ة) مبدع (ة)
رائد(ة) مبدع (ة)
avatar

أوسمتــــــــــــــــــــــــــــي~~



~~لقب إضافي~~ : بنوته حبوووبه و مجنوونه و عاشقه لتايو و توبي
مزاجي :
هوايتي :
فريقي في المنتدى :
بلدي :
♫مهامساتي ♫ : 224
♫نقودي♫ : 266
♫السٌّمعَة♫ : 50
تاريخ التسجيل : 23/07/2013
♫عمري♫ : 22
♫موقعي♫ : japan with taiyou

مُساهمةموضوع: تقرير كاامل عن اجمل لاعب ( اميميا تايو )   الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 4:59 am


اوهااااااااااييييوووووووووووو

كيفكم

انا متتتتتتتتتتتتتححححححممممممسه مرررررررررة

احلى تقرير سويته ليته يتثبت 

من اسم الموضوع باين عن مين 

العبقري اللذي يأتي كل عشر سنوات

خلونا نبدا



تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.


اميميا تايو هو شخصية في اينازوما اليفين جو ، وأيضا كايتن فريق اراكمو غاكوين. وقال انه يريد ان ينضم لريمون كلاعب خط وسط في اينازوما اليفين جو كرونو ستون . في وقت لاحق، قال انه أصبح لاعب خط الوسط من كرونو ستورم
في نسخة Neppuu من اللعبة كرونو ستون وفي أنمي، انه يمثل القوة الثالثة وصفها في الكتاب المقدس للأبطال، وأصبح "لاعب خط الوسط من دقة لا مثيل لها" بعد مكسي ماكس مع شوكاتسو كومي ( اجمل بنت )

الملف الشخصي

اينازوما اليفين جو 

"الكثير من الناس يعتقدون انه لاعب كرة القدم عبقري الزمان. انه تقريبا كما لو أنه ولد للعب كرة القدم."

( ي لبى الكلام بس فديت العبقري )

خلفية
في اينازوما اليفين جو يظهر تايو أن يكون شخص مريض. كشفته فيوبكا أنه يعاني المرض منذ طفولته ولذلك فإنه كان ممنوعا من أي جهد مادية واسعة النطاق. وبسبب هذا لم يسمح له للعب كرة القدم، لكنه كان مصمما على لعب كرة القدم مهما كانت. وهذا هو السبب الذي لعبه سرا دون علم الآخرين، وشحذ مهاراته في كرة القدم في حين ان نقل الى المستشفى.

مظهر

لديه شعر برتقالية زاهي، وله عين زرقاء ، وله هيئة طويل القامة جدا.  عادة ما يظهر بملابسه المرضى . كان لديه جلد شاحب.
في كرونو ستون ، كان يرتدي الزي الرسمي لاراكمو غاكوين الذي يتكون من سترة ذو لون بني فاتح مع قميص أبيض وربطة عنق مما يدل على شلرة اراكمو  كما يلبس بنطلون رمادي مع حذاء بني اللون . في وقت لاحق، قال انه سيلبس الزي الرسمي لمدرسه رايمون

في عصر Bakumatsu ، كان ينظهر تايو وهو يرتدي  كيمونو ابيض مع خطوط ارجوانيه فوق قميص أسود. وهو يرتدي فرقة برتقاليه اللون حول معصمه وسروال ارجواني الأبيض.

في عصر الطباشيري، تايو كان يرتدي قميصا بلا أكمام اخضر وبني اللون مع خطوط رمادية. و اخذيه خضراء وبنيه مع خط رمادي.

في عصر الملك آرثر، كان يرتدي درع ابيض وبني واسود موحدة للفارس. مع كيب أحمر و سيف 


تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.



في شكل مكسي ماكس ، شعره ينمو أطول ويتحول إلى الأرجواني خفيف، حيث أن بعض أكثر الانفجارات يسقط على وجهه ( لحد يسألني علي اترجم ) . و خصلتين من شعره حول رقبته ينمو ويقع على كتفيه. عيناه هي أكثر قتامة وتصبح ارجوانيه وزرقاء.

( ي لبى الشكل بس ) 

شخصية

تايو كابتن اراكموغاكوين و هو مهاجم موهوب للغاية. وهو منصاع، لطيف، طيب القلب، ودية وديه كل الصفات الجيدة الأخرى، لكنه متهور بدلا كما هو مبين في اينازوما اليفين حيث انه يضع حياته على المحك فقط للعب ضد ريمون. شخصيته هو تقريبا كشخصية هيروتو في عدة مناسبات، ولكن ليس على الإطلاق. ويبدو أيضا أن يكون شخص يملك الثقة، كما انه يقر نوايا ايشدا شوجي ( غوانجي )  ليعيد كرة القدم الحقيقية حتى قبل مباراته ضد ريمون.

في جو 

وينظر لأول مرة في مقطورة من اينازوما اليفين جو ، لذلك لا يعرف الكثير عنه إلا أنه من ضابط برتبة نقيب و إلى الأمام ، و رقم قميصه 11 ( ي لبى الرقم احبو )  . وقال يبدو  كطلق النار سريع و كبير .
لعب لاول مرة في الحلقة 33 . ويظهر بملابس المستشفى.  كان يحاول الهرب من غرفته حتى لو لم يتم السماح له بالخروج ( ي لبييييييييه زي لمن هربت من الفصل ) ، ولكن يفعل ذلك على أي حال للعب كرة القدم خارج . ولعب لفترة من الوقت مع تينما خارج المستشفى عندما رأى أول له . ثم وبخته فيوكا عندما رأته خارجا . بعد ذلك ، وقال ل تينما أنه كان استمتع باللعب معه ثم ركض في مكان آخر ، وترك تينما يفكر كيف عرف بأسمه  منذ أن قال له أبدا . في اللعبة، وكان أول ظهور لتايو في الواقع في محطة القطار ، بعد مباراة اراكمو ، حيث يجد تينما انهارعلى الأرض ، ويدعو إلى سيارة إسعاف ل التقاط ما يصل اليه .

في الحلقة 34 ، يظهر وهو في سريره و يتحدث مع فيوكا عن ريمون و تينما ، قائلا إنه لا يحتاج لمشاهدة المباراة لأنه سيحاول لعب كرة القدم مخبأة أكثر مرة واحدة و أيضا لأنه يعلم أن تينما سوف يفوز في المباراة بعد كل شيء.

في نهاية حلقة 35 ، كان ينظر تينما و يتحدث معه بعد فوز ريمون ضد اراكمو

في الحلقة 37 ، كان يشاهدة مقابلة كوروساكي ماكوتو بعد الانتصار الساحق من Seidouzan على Senbayama بواسطة 16-0 . في وقت لاحق ، و تبين أن ايشيدو جاء في غرفة نومه ، وكان الحديث مع تايو.

في الحلقة 38 ، ولعب مع اراكمو غاكوين باسم الكابتن والمهاجم ، ضد رايمون في ملعب الصحراء ، على الرغم من هذه المعلومات جرى الكشف عنه في المقطورة القديمة. ثم تحدث مع تينما عن طفولته عندما كان يلعب كرة القدم من أي وقت مضى منذ أن كان في المستشفى . و يظهر محاربه تايو شين ابولو و يملك تقنيه محارب بأسم  اشعه الشمس المشرقة ليسجل الهدف الأول عندما إخترق حائط اتلانتس لاماجي و شبكه الصيد لكاريا و سياج غايا لسانجكو. ثم انه استخدم محاربه لاطلاق النار و سجل الهدف الثاني . عندما استخدم محاربه لاطلاق النار للمرة الثالثة ، و تم صد التسديدة من قبل شينسكي .

خلال النصف الثاني من المباراة ، في الحلقة 39 ، لا يبدو مرض تايو كأنه اخذ تأثير كبير . وقال انه يريد ان يسجل الهدف الثالث من تسديدة عادية ؛ باستخدام خدعة . عندما يصل تينما اليه ، يستخدم محاربه ضده ، بعد الاستخدام  اثر ذلك في مرضه . في وقت لاحق ، زملائه اعاروه قوتهم ، بحيث تايو سيكون قادر على إصدار نسخة أقوى من محاربه و استخدم قوة الشمس المشرقة و فشلت ضد العنقاء الاخيرة. بالقرب من نهاية المباراة ، انهار تايو على الارض ( ي عمرييييييييي و قسم حزنني لمن طاح ) ، و ذلك بفضل تينما لمشاهدة المباراة ، ثم يسأل " ماذا يجب أن أفعل ، تينما ؟ أنا لا ازال ارغب في لعب كرة القدم ... أنا فقط أريد أن العب كرة القدم ... " ، مع تينما يعطيه كلمات الدعم و الثقة ، قائلا انه سينتظر تابو وأنه على حد سواء لعب كرة القدم مرة أخرى يوما ما .

في الحلقة 41 ،  يظهر في المستشفى مع فيوكا ، جنبا إلى جنب مع يوويتشي و شيندو لمشاهدة المباراة النهائية لريمون ضد Seidouzan ، وفيما بعد ضد Dragonlink .

في كرونو ستون

عصر الممالك الثلاث

ظهر تايو في الحلقة 22. وقال انه يريد تبادل اطلاق النار مع تينما و اصبحت صحته جيده و يستطيع لعب كرة القدم . وقال بينما كان يتحدث مع ريمون مع تينما أن حالته الصحية أفضل بكثير ومرضه لم يعد موجودا. ثم قالت كيناكو الباكااا أنها لم يريا بعضهما البعض لبعض الوقت ( باكا باكا لازم ارجع الزمن قطت على كيفها ). ثم قال شيندو أن هذا بسبب مفارقة التوقيت ( يعني تغير في الزمن ) و قدم تينما في الى تايو ، لكنه عرفه بالفعل لان غوانجي أخبره عن بعثة تينما لاعادة كرة القدم وهذا هو السبب في انه يريد الانضمام لرايمون. خلال مباراة تدريبية، و تعدى الباكا كيناكو و نيشكي بسرعه فائقه تم اختياره في وقت لاحق من قبل دايسكي باعتباره واحدة من الأعضاء الذين سيذهبون إلى عصر الممالك الثلاث. وقال انه كان حزينا نظرا لعدم اختياره ليصبح جزءا من الفريق الذي سيواجه زاناك في معركة كرة القدم. كما يبدأ المباراة  كما Rasetsu تجاوزت بسهولة مهارة تينما 

في الحلقة 23، كان تايو سعيد كما توقف شيندو تبادل لاطلاق النار الجبار تشانغ الاتحاد الدولي للفروسية. لحظات قبل المباراة ضد الطين، سأل تينما اذا كان سيلعب هذه المرة، وتلقي نعم من قبان رايمون خلال المباراة، وقال انه تلقى تمريرة من تسوروجي و يريد تسجيل هدف أول لرايمون لاطلاق النار مع محاربه تايو شين ابولو  وكسر من خلال شعاع الارض. كما تينما يهنئه، وقال انه يشعر أكثر حماسا على الاستمرار. وأعرب عن دهشته لاحقا كما منع ريو محرك والعتاد مع جبهته. بعد أن منع شينسكى محرك والعتاد مع لكمة بوتوبي ، تلقى تايو تمريرة من نيشيكي والعائداة لتسجيل هدف مع قوة الشمس المشرقة، والضرب واحدة لمزيد من الوقت شعاع كوبشي وإعطاء رايمون الفوز 2-1.


تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.


في الحلقة 24  صدم تينما و فــي و تراجعت كومي وطلبت ريوبي إقراض لها وسعها لريمون . فوجئ تايو في وقت لاحق كما ظهر زاناك أمامهم جنبا إلى جنب مع فريقه  وطلب مباراة لكرة القدم 

ذهب تنين الى "أكل" تايو لحظات قبل ذلك، كان يتحدث مع تينما و فـي ، كما ينصحك في وقت لاحق لهم لرعاية أنفسهم ، لأنه شعر أن زاناك كان يخبئ شيء ما لا يعرفه. كما يبدأ المباراة ، وقال انه تلقى الكرة من كوراما ، و يمرر الكرة إلى تينما . بعد اندلاع زاناك من خلال شينسوكى في زي التدرع مع استراحة من الكوارث و اتخذ انطلاق المباراة ، وقال انه تلقى تمريرة من تينما ، ولكن بدلا من تلقي كرة القدم بشكل صحيح ، وقال انه تردد قليلا ، وسمح لها بالمرور عبرا إلى الهامش. طلب كوراما من تسروجي ما حدث مع تايو ثم قال شيندو إنه قد يكون لديك فكرة . ومع استمرار المباراة والمسرحيات تايو يصبح أكثر و أكثر ترددا ، تايو غير متأكد من ما كان يحدث - وبالتالي فإن الفريق لا يمكن أن لعب لمداها الكامل . شيندو ثم يخلص إلى أن تايز يخاف شعوريا من " كسر جسده غير قابل للإصلاح " ، وبعبارة أخرى ، خاف أن قلبه سينهار مرة أخرى ، كما هو الحال في مباراة اراكمو غاكوين ضد رايمون . وقال انه صدم لاحقا زاناك ثم توقف تسوروجي بألتدرع و اطلاق النار. بعد أن كان قد سرق الكرة من Gouzu ، تحدث زاناك إلى فريقه للتركيزعلى مدى تايو، واصفا إياه أن يكون " رفيق اللعب " مثيرة للاهتمام.
كما حصل على الكرة ، وانتقل الى استدعاء تايو شين أبولو وحاول أن يتقدم من خلال الميدان، لكنه كان على الكرة التي سرقها المدافع زاناك حاول تايو في وقت لاحق ان يسجل هدف بأستخدام  اشعه الشمس المشرقة ، إلا أنه تم إيقافه من قبل قاطع رمل. ثم قال  في المرة القادمة ، وقال انه سوف يسجل هدف مؤكد. اعتاد ذلك الوقت أكثر واحد ، ولكن هذه المرة ، كان تم حظرها من قبل بلغوا الحد الاقصى لمكسي ماكس زاناك . بعد هذا ، وكان متعبا لدرجة أنه لا يمكن اخراج ماحربه بعد الآن . في وقت لاحق ، كما كان يتعرض للضرب من قبل ريمون ل يطلق النار، صرخ بصوت عال في وسط الميدان ، مما جعل تلك كومي صدر لها محارب. وتسرع في "أكل" تايو الذي كان لا شيء بخلاف مكسي ماكس
.
في الحلقة 25 ، بعد زيارته للمكسي ماكي بلغوا الحد الاقصى مع كومي، واستمع تايو لها قائلا ان واجبه أن يعرف كيفية استخدام هذه القوة. بعد سماع ذلك، فاجاب انه سيستخدم صلاحياته جديدة لحماية كرة القدم والفوز ضد زاناك . إثر تقدمه من خلال الميدان، حاول زاناك منعه عن طريق استخدام مكسي ترانس مع تسوتسو، ، ولكن تم مقطر بسهولة . وقال انه في وقت لاحق تبادل لاطلاق النار و محاولة كسر الصيد ، و سجل الهدف الأول ريمون و تصبح النتيجة 1-1 . خلال الشوط الأول ، وقال روبي شكرا لإقراض القوة لنا . ومع ذلك ، أجابت أنها لم تفعل ذلك لمساعدتهم، ولكن فقط لجعل " الصبي ذو الشعر الناري" فهم ما هو الخطأ ، ولأنه يبدو بأنه سيكون الوحيد الذي من شأنه أن نعرف كيفية استخدام قوتها .

كما بدأ الشوط الثاني، قدم زاناك بسرعة مكسي ترانس ، لذلك تايو فعل الشيء نفسه . قاد لاحقا أعضاء الفريق لتشكيل حول زاناك ثلاث دوائر ، وخلق تكتيك جديد  . في الإجابة، النار اللتي بداخل زاناك لكرة من قبل من خلال فتح الذي كان في تشكيل ، ولكنها ارتطمت بالقائم هدف . وقال انه في وقت لاحق منعت تسديده زاناك مع بعض المساعدة من تينما باستخدام درع المحارب و فـي بلغوا الحد الاقصى مع مكسي ترانس تيرانو . بعد مكسي ماكس شينسكى بنجاح بلغوا الحد الاقصى مع ريو جينتوكو واوقف استراحة الكوارث ، وقال انه تلقى تمريرة من تسوروجي و سجل الهدف الثاني لريمون ، و كسر من خلال قاطع رمل.

عصر Bakumatsu
في الحلقة 26 ، تم اختياره من قبل دايسكي للسفر حتى عصر شوغن فى لقاء مع ساكاموتو ريوما و أوكيتا سوجي. لأنها وصلت ، وقال انه وضع بسرعة في فريق ميدوري الذين يبحثون عن أوكيتا . أثناء البحث ، يتم تنفيذها من قبل ما يقرب من اثنين من الجنود ، ولكن تم حفظها من قبل العامة 

عصر الملك آرثر

في الحلقة 35 ، وقال انه تدرب مثل بقية عندما عادوا إلى جدول زمني الخاصة بهم ، على الرغم عندما وقع حادث السفر عبر الزمن ، أصبح جزءا من اينتاكو لا كيشي
راجناروك بطولة

في الحلقة 39 ، تم اختياره ليكون عضوا في فريق الدورادو 03 .

في الحلقة 41 ، عرض عليه مشاهدة المباراة بين إلدورادو فريق 01 و زان مع بقية إلدورادو لاعبي فريق 03.

في الحلقة 44 ، قال انه صدم عندما اكتشف أن الكابتن غارو هو فى بعد المباراة ضد غارو التي تلقى تمريرة من تينما و علق بأنه سوف أيضا يبذل قصارى جهده من أجل إنقاذ كرة القدم . وسرع بعد ذلك إلى إطلاق سراح تايو شين أبولو و مستعملا درع المحارب. وقال انه تبادل لاطلاق النار ضد الاقوياء شيت ، لكنها ارتدت بسهولة من قبل فـي . في وقت لاحق ثم قال أن إلدورادو الفريق كان مخيبا قوة 03 و انه سوف تظهر قوة اطفال المرحله الثانيه وقد أعجب تايو في وقت لاحق مع السرعة الاتحاد الدولي للفروسية وهو يمر بسرعة من قبله .

في فلم

اينازوما اليفين جو ضد دانبول سينكي

كان يظهر مع فريقه ، شينسي اينازوما جيابان للعب مع أسطورة اليابان . هم لعبوا لعبة مثيرة للإعجاب حتى هجمو الجيش LBX و صول آستا والتي جعلتهم اخلاء منازلهم. ولكن نظرا لقوة فران ، و اضطر ايندو إلى استخدام اليد العظمى على الرغم من أنه اختفى في نهاية المطاف.
بعد ذلك ، وقال هو و هاكوريو و يوكيمورا في شجار مع اثنين من المستخدمين LBX . ثم استخدم عاصفة الشمس المشرقة في محاولة لضرب LBX ولكنه أدى في اشتباك تقنيات بدلا من ذلك.

بعد ذلك ، كان لديهم مباراة مع فريق، Destructchers لاستا. وسجل الهدف الأول له باستخدام  تقنيه المكسي ماكي Tenchi
Raimei . في وقت لاحق ، قال انه دخل في مشادة مع هاكوريو ، لكنه تمكن من التقاط للخروج منه . ثم استخدم سبارك تقطر الحافة لتمرير بعض أعضاء Destruchers . الذي فاز في وقت لاحق في المباراة ، وعاد إلى البعد الذي تستحقه .

يجننننننن جددددا كيوووووووووووووت


هذي الصورة تظهر في اللعبه



كذا انا خلصت التقرير

كل شي واضح؟
في سؤال؟؟

اتمنى التقرير يعجبكم

و اتمنى محد يحط عينه على تايو لانه محجووز 
و توبي كمان 
فدييييييييييييته


المهم
..
..
..
..
..
..
..
..
اي سؤال


>>>> تباا كم انا رائعه <<<<
INAZUMA ELEVEN GO CHRONO STONE I LOVE IT SOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO MUCH
AMEMIYA TAIYOU
i will 4ever be taiyou fan
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير كاامل عن اجمل لاعب ( اميميا تايو )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مملكة البي بليد :: شاطئ إنمي رياضة :: أبطال الكرة-
انتقل الى: